المجلة التربوية لتعليم الکبار (ALTC) - فهرس الكلمات الرئيسية
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
فهرس الكلمات الرئيسية
المجلد 2 (2020)
آ
ا
ب
ت
ث
ج
ح
خ
د
ذ
ر
ز
س
ش
ص
ض
ط
ظ
ع
غ
ف
ق
ک
ل
م
ن
و
ه
ي
آ
ا
ابعاد الحس التاريخى؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 442-471
استخدام نموذج فراير؛ المجلد 2، العدد 4، 2020، الصفحة 1-27
الأبناء في مدينة الرياض؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 103-130
الإدارة الالکترونية؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 103-130
الإشراف العلمي؛ المجلد 2، العدد 4، 2020، الصفحة 1-27
الإشرافية؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 84-102
الإقتصادية؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 189-2015
الأهداف الاستراتيجية؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 337-366
البرامج الخاصة؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 174-198
البرهان الهندسي؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 348-361
البيانات؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 174-198
التحصيل؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 46-68
التحصيل الدراسي؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 423-443
التحليل؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 174-198
التصورات التاريخية الخاطئة؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 417-441
التطويقي؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 174-198
التعلم المتناغم مع عمل الدماغ؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 442-471
التعلم المدمج؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 20-48
التعلم المقلوب؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 46-68
التعلم النشط؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 43-53
التعلم باستخدام إستراتيجية؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 472-498
التعليم الثانوي؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 1-19
التعليم الفنى؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 69-91
التعليم المجتمعي؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 199-213
التفکير المنظومي؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 169-188
التکنولوجي؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 249-272
التلاميذ مرتفعي الانتباه؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 367-396
التمکين الإداري؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 1-19
التنوير؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 249-272
الجدوى التربوية؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 189-2015
الحاسب وتقنية المعلومات؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 46-68
الحس التاريخى؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 442-471
الحواس المتعددةVAKT) )؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 472-498
الخدمات الجامعية؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 189-2015
الخطة الإستراتيجية؛ المجلد 2، العدد 4، 2020، الصفحة 92-115
السمعي بمادة اللغة الإنجليزية؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 131-167
السنة النبوية؛ المجلد 2، العدد 4، 2020، الصفحة 28-41
الصف الاول الاعدادي؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 169-188
الصف الأول الثانوي؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 382-401
الصف الأول الثانوى؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 49-68
الصف الأول المتوسط؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 131-167
العصف الذهني؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 423-443
العلوم؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 199-213
العملية التعليمية؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 300-336
الغير متزامنة؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 382-401
الفصول الافتراضية؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 382-401
الفورمات؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 1-45
الفيديو التفاعلي؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 131-167
القادة التربويون؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 214-225
القرآن الکريم؛ المجلد 2، العدد 4، 2020، الصفحة 28-41
القيادات المدرسية؛ المجلد 2، العدد 4، 2020، الصفحة 92-115
القيادة التربوية؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 69-91
الکايزن؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 273-303
اللامدرسية؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 214-225
اللتعليم الثانوي؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 249-272
المتاحف الإفتراضية؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 417-441
المتزامنة؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 382-401
المتغيرات؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 397-416
المتفوقين؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 49-68
المجتمع الأردني؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 214-225
المجتمعية؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 397-416
المرحلة الابتدائية؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 199-213
المرحلة الإعدادية؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 348-361
المرحلة الاعدادية؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 114-140
المرحلة الثانوية؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 1-45
المرحلة الثانوية التجارية؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 20-48
المرحلة المتوسطة؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 46-68
المشرف التربوي؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 273-303
المعاصرة؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 397-416
المفاهيم التاريخية؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 284-316
المفاهيم الصحية؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 199-213
المفاهيم الهندسية؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 304-330
المفاهيم الهندسية؛ المجلد 2، العدد 4، 2020، الصفحة 1-27
المملکة العربية السعودية؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 237-278
الموهوبون؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 92-111
النموذج الواقعي؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 199-213
الهندسة؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 348-361
الهندسية؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 169-188
ب
برامج؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 397-416
برنامج الإکسيل؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 20-48
برنامج مقترح في التاريخ قائم علي أنشطة منتسوري؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 284-316
بمحافظة بيشه؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 84-102
ت
تصويب التصورات البديلة؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 304-330
تلاميذ المرحلة الابتدائية؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 472-498
تلاميذ المرحلة الابتدائية؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 156-173
تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية؛ المجلد 2، العدد 4، 2020، الصفحة 1-27
تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 304-330
تنمية مهارة الاستيعاب؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 131-167
ث
ج
جامعة الأزهر؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 397-416
ح
حفظ الضرورات الخمس؛ المجلد 2، العدد 4، 2020، الصفحة 28-41
خ
د
دوائر الأدب؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 49-68
ذ
ر
رعاية الطلبة الموهوبين؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 92-111
رؤية المملکة 2030؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 337-366
ريادة الأعمال؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 237-278
ز
س
سکراتش Scratch؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 114-140
سياسة التعليم؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 337-366
ش
ص
ض
ضوء فلسفة؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 273-303
ط
طلاب المرحلة الابتدائية؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 300-336
طلبة الصف السابع؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 43-53
ظ
ع
غ
ف
فاعلية؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 46-68
فاعلية توظيف السبورة الذکية؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 300-336
فصل الکتروني؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 114-140
ق
قناة فضائية؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 189-2015
ک
ل
لمرحلة قبل التعليم الجامعي؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 237-278
م
مادة الجغرافيا؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 43-53
مدارس الهيئة الملکية بالجبيل؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 112-134
مدارس مديرية تربية لواء ناعور؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 43-53
مدونة أخلاقية؛ المجلد 2، العدد 4، 2020، الصفحة 1-27
مديري المدارس؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 84-102
مديري المدارس؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 112-134
معکوس؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 114-140
معلمي الحاسب الآلي؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 114-140
مکتب الوسط؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 84-102
مهارات الاستماع والقراءة؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 472-498
مهارات التخيل التاريخي؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 239-283
مهارات التلاوة؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 156-173
مهارات التواصل اللغوى؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 49-68
مهارات القراءة الناقدة؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 367-396
مهارات القصة؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 1-45
مهارات لغة البرمجة؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 114-140
ن
نظر المعلمين؛ المجلد 2، العدد 1، 2020، الصفحة 300-336
نموذج أبلتون؛ المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 304-330
نموذج الفورمات؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 169-188
و
وحدة مطورة في التاريخ قائمة على العصف الذهني بإستخدام الخرائط التاريخية؛ المجلد 2، العدد 3، 2020، الصفحة 239-283
ه
ي